حركة بي دي إس – المغرب تدعو لحملة مقاطعة شركة كارفور

0

بلاغ – الرباط   

تدعو حركة المقاطعة -بي دي اس المغرب- المغربيات والمغاربة وكل مناصرات ومناصري حقوق الشعب الفلسطيني لمقاطعة شركة كارفور حتى تنهى تواطؤها مع الاحتلال الصهيوني وتسحب اسثتماراتها من فلسطين المحتلة.

وكانت كارفور قد أعلنت في 8 من مارس 2022 ابرامها اتفاقية مع كل من شركة Electra consumer productوفرعها yenot bitan وكلتاهما شركتان صهيونيتان متورطتان في إنتهاكات جسيمة بحق الشعب الفلسطيني، إذ تمولان الإحتلال وتساهمان بشكل مباشر في عدد من المشاريع الاستيطانية الغير المشروعة والقائمة على التهام أراضي المواطنين لفتح متاجرها كما حصل بكل من مغتصبتي)أرييل ومعاليه أدوميم(

وقد كشف تقرير صادر بتاربخ 16 من نونبر 2022 وقعته 7منظمات من المجتمع المدني تورط كارفور في جرائم الحرب المرتكبة من نظام الابرتهايد الصهيوني يتجلى ذلك من خلال فتحها متاجر على الأراضي الفلسطينية المحتلة وبيعها لمنتجات المستوطنات عبر العالم.

الجدير بالذكر ان الإحتلال لا يمكنه الاستمرار كنظام استعمار استيطاني ضد الشعب الفلسطيني إلا من خلال الدعم والتغطية التي توفره له الشركات المتواطئة مثيلات كارفور.

فلنقاطع كارفور ولنضغط عليها حتى توقف تواطؤها مع الإحتلال الصهيوني-الأبرتهايد- وجني ارباحها من استمرار النظام الاستعماري العنصري في فلسطين المحتلة.

بي دي إس المغرب

BDS-MAROC

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.