شركة تقدم شكاية للنيابة العامة ضد المحامي المثير للجدل عبد الفتاح زهراش

0

عبد الوفي العلام – ريحانة برس

تقدمت شركة كارديك عبر ممثلتها القانونية السيدة نجاة الباز بشكاية للنيابة العامة والسيد نقيب هيئة المحامين بالرباط الاستاذ عبدالاله عدنان ضد المحامي المثير للجدل الأستاذ عبد الفتاح زهراش.

تتهمه فيها بصرف وديعة لصالحه تناهز خمسين مليون سنتيم حكمت فيها المحكمة لصالح الشركة منذ أربع سنوات خلت، إلا أن المحامي زهراش رفض إعطاء المبالغ المالية المستحقة للشركة بعد استنفاذ جميع المحاولات معه، مما اضطر الشركة عبر ممثلتها القانونية السيدة الباز رفع دعوى قضائية وتقديم شكاية لنقابة المحامين بالرباط.

وعند اتصالنا بالاستاذ النقيب عبد الإله عدنان واستفساره عن الشكاية التي يتوفر موقع ريحانة برس على نسخة منها ، أجاب أن الشكاية قيد التحقيق لدى مكتب النقابة ، على اعتبار أن هذه الأخيرة لها الحق بإجراء تحقيق داخل أجل ثلاثة أشهر حسب المادة 67 من القانون ، مضيفا أن النقابة تحقق كذلك في الشكاية التي أحالتها النيابة العامة على النقابة، مؤكدا في نهاية المكالمة الهاتفية أن كل المحامين سواسية أمام القانون وأمام النقابة.

من جهة أخرى وعدة السيد النقيب موافاة الموقع بنتيجة التحقيق النهائية بعد الانتهاء منه.

وطالبت الشركة السيد النقيب والنيابة العامة بفتح تحقيق على ضوء المعطيات التي جاءت في الشكاية، واتخاذ كل التدابير اللازمة من أجل استرجاع المبالغ المالية المستحقة التي حكمت بها المحكمة لصالحها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.