سجين سابق يوجه اتهامات خطيرة لإدارة السجون وللأمن ويتحدث عن وجود عصابات بسجن عكاشة

0

الدار البيضاء – ريحانة برس

وجه سجين سابق مشكوك في الأشخاص والجهات التي دفعته للهجوم على مؤسسات أمينة حساسة وعلى المنتمين للإدارة الأمنية بالمغرب

وخرج المعنى بالأمر في شريط فيديو على موقع اليوتوب، يحمل العديد من المغالطات، خصوصا وأنه تحدث عن شاب يلقب بإبن گوفال، أنه انتحر امام مفوضية الشرطة والحقيقة أنه انتحر بين تجزئة المهداوي وتجزئة نصر الله بمديونة، كما تحدث صاحب الشريط المدفوع من قبل تجار المخدرات المبحوت عنهم في جرائم جنائية والذين يتجولون بحرية أمام مفوضية شرطة مديونة، بحرية ويلتقون عناصر أمنية تشتغل ليلا بحرية تامة بمحلبة رشيد التي تشتغل 24 ساعة.

عودة لصاحب شريط الفيديو المنشور عبر موقع اليوتوب، هو سجين سابق يتحدث عن رواج الأسلحة البيضاء داخل سجن عكاشة من سكاكين و “زيزوارات” شفرات الحلاقة بكل حرية وكأننا في إحدى دول أمريكا اللاتينية.

والغريب في الأمر أن الملقبين بأبناء گوفال يشهد التاريخ وتشهد الساكنة أن هؤلاء الشباب لم يسجل يوما أنهم كانوا من تجار المخدرات ولا أحد من قبائل مديونة يشهد بذلك.

وشككت قبائل مديونة في وقوف تجار الكوكايين والشيرا ومزوري العملة والبحوث عنه في قضايا الاختطاف والاغتصاب، و الأقراص المهلوسة المبحوث عنهم في قضايا جد خطيرة منها تزوير العملة الوطنية والاتجار في المخدرات والاقراص المهلوسة، في وقوفهم وراء الفيديو المنشور عبر اليوتيب. خصوصا وان أبناء گوفال اندمجوا اجتماعيا وتحولوا لأشخاص يديرون مَحلات الأكلات الخفيفة ومسيري مقاهي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.