المجاهدي يستنجد بعبد اللطيف حموشي من داخل السجن بفاس

0

الرباط – ريحانة برس

يتعرض المعتقل عبد العالي المجاهدي في سجن رأس الماء بمدينة فاس لأبشع المضايقات وممارسات التعذيب النفسي والجسدي عن طريق التحريض على قتله ووضعه في زنزانة انفرادية.

جاء ذلك في مكالمة هاتفية مع زوجته، حيث اوضحت ان زوجها المحكوم بعشرة أشهر نافذة لم يهاتفها لمدة طويلة من داخل السجن المذكور، لكن بعد لقائها به أثناء الزيارة قال “المجاهدي إنه يتعرض لأبشع المضايقات ويمارس عليه التعذيب بإيعاز من مدير السجن المحلي بفاس.

وقال أن أثناء استفساره هذه الممارسات من طرف المدير أجابه انها تعليمات خارجية من طرف أجهزة سيادية.

ليتساءل المجاهدي عن ماهية الأشياء التي اقترفها للحد الذي تجعل هاته الجهات السيادية تعطي التعليمات من اجله، لكنه في الوقت نفسه شكك أن تكون هذه التبريرات صحيحة، ولا تعدو أن تكون مجرد عمل انتقامي من طرف أشخاص لهم علاقة مع مدير السجن.

يذكر أن المجاهدي اعتقل على خلفية نشره لفيديو مباشر يشتكي فيه من ممارسات رجل أمن قال أنه تعسف فيه عليه رفقة ابنته ، الأمر الذي اعتبرته المحكمة فذفا وتشهيرا في حق الشرطي، وحكمت عليه المحكمة بعشرة أشهر نافذة.

وفي رسالة ووجهها عبد العالي المجاهدي السيد عبد اللطيف حموشي توصل الموقع بنسخة منها، يطالب من خلالها التدخل من أجل رفع هذا الظلم الممارس عليه بحجة التعليمات الصادرة عن أجهزة سيادية ، وفتح تحقيق حول التهم التي وجهت له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.