المغرب والباراغواي رهان وليد الرݣراݣي نحو كأس العالم بقطر

0

ريحانة برس – الرباط

أكد مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، اليوم الاثنين بإشبيلية، أن أسود الأطلس “يسعون إلى تحقيق الانتظام” في العطاء خلال المباراة الودية التي سيواجهون فيها منتخب الباراغواي، يوم غد الثلاثاء، وذلك بعد الأداء الجيد الذي بصموا عليه يوم الجمعة الماضي ضد الشيلي.

قال الركراكي في ندوة صحفية عقدت عشية المباراة الودية التي سيواجه فيها المنتخب الوطني منتخب الباراغواي بملعب بينيتو فيامارين ” ستشكل مباراة الباراغواي مناسبة لتأكيد الأداء الجيد ليوم الجمعة، حتى نتمكن من الاستمرار على نفس المسار”.

وبحسب الناخب الوطني، فإن “المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب باراغواي الذي يمتلك روحا قتالية تسعى للربح. هذه المباراة ستكون بمثابة اختبار جيد لنا قبل منافسات كأس العالم”، موضحا أن الهدف هو تكرار نفس الأداء ضد منتخب الشيلي قصد كسب المزيد من الثقة والتنافسية لدى الفريق.

 وأكد الركراكي بأنه “سيغتنم هذه المباراة لمعاينة واختبار لاعبين آخرين، مؤكدا في ذات الوقت عن ارتياحه لانخراط والتزام باقي اللاعبين.

ويندرج اللقاء الودي الثاني لأسود الأطلس ضد الباراغواي في إطار استعدادات المنتخب الوطني لمنافسات كأس العالم 2022.

يذكر أن المنتخب المغربي كان قد انتصر على نظيره الشيلي بهدفين لصفر، الجمعة الماضي، ببرشلونة، من توقيع سفيان بوفال وعبد الحميد صابيري .

وخلال منافسات كأس العالم، سيلعب المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.