منتخبون يفضحون رجل سلطة يبتز الباعة الجائلين ويجمع 60 ألف درهم شهريا خلال لقاء رسمي بمديونة

0

مديونة – ريحانة برس 

فضح منتخبون جماعيون بجماعة مديونة بإقليم مديونة جهة الدار البيضاء سطات،خلال إجتماع رسمي حضره رجال سلطة بجماعة مديونة،رجل سلطة يكلف عناصر بالقوات المساعدة لجمع مبالغ مالية يوميا من الباعة الجائلين.

وفضح المتدخلون السياسيون، رجل سلطة ضعيف الشخصية، موجهين إليه اتهامات خطيرة خلال لقاء رسمي حضره مسؤولون سياسيون ومنتخبون ومسؤولون بالسلطة، تتعلق الاتهامات بإبتزاز الباعة الجائلين يوميا رغما عنهم في مبالغ مالية وأنه يكلف عناصر بالقوات المساعدة لجمعها والذين أصبحوا يمتطون سيارات فخمة جديدة.

وفي خضم هذه الاتهامات التي وجهها منتخب يوصف باللطيف واللين البشرة المدمن على القمار، بنبرة جد حادة أسقطت هيبة “المخزن” اضطر رجل سلطة للإنسحاب فيما ظل المشتبه في تورطه في ابتزاز الباعة الجائلين جالسا غير آبه بالاتهامات الموجهة إليه وظل صامتا.

وكشف منتخب جماعي مقرب من الباعة الجائلين يوزع الأكياس البلاستيكة عليهم، أن رجل السلطة هذا راكم ثروة ضخمة وأن مداخيله الشهرية تفوق 6 ملايين سنتيم شهريا وأن عناصر القوات المساعدة يفشون السر المهني قبل أي حملة لتحرير الملك العمومي يخبرون الباعة الجائلين الذين يغادرون أماكنهم.

وأكد متضررون أن محجوزاتهم التي يحجزها أعوان سلطة وعناصر من القوات المساعدة، يفاجأون بأنها تباع لزملائهم، منها سلع وموازين تحت حماية رجل السلطة هذا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.