شرطة القيروان تحقق مع سيف الدين الرايس بسبب مبايعة البغدادي

0

للمزيد من المعلومات ومشاهدة كل الصور المرجو الضغط على هذه الصورة

اثر تداول مواقع للتواصل الاجتماعي ومواقع إعلامية، لشريط فيديو يظهر فيه سيف الدين الرايس مساء السبت تماستدعاءه من قبل منطقة الشرطة بالقيروان من اجل الحضور

اثر تداول مواقع للتواصل الاجتماعي ومواقع إعلامية، لشريط فيديو يظهر فيه سيف الدين الرايس مساء السبت تماستدعاءه من قبل منطقة الشرطة بالقيروان من اجل الحضور اليوم الاثنين بمنطقة الشرطة بالقيروان قصد التحقيق معه بخصوص مضمون الفيديو الذي تم تداوله حول “مبايعة” أبو بكر البغدادي الذي أعلن “الخلافة الإسلامية في العراق.

وقد راجت بعديد الصفحات والمواقع مقطع للفيديو مرفوقا بملخص يتحدث عن بيعة وسط جامع عقبة بن نافع بالقيروان. وعن اعلان بواسطة المصدح. ودعوات بتدخل الأمن لايقافه. وسيتم التحقق من صحة الفيديو وصحة مضمونه وتاريخ تسجيله ونشره وتحليله.

وقد تم نفي حصول عملية البيعة وسط جامع عقبة من قبل سيف الدين الرايس الذي أقرّ في تصريح لأكثر من جهة، ان ما حصل في جامع قريش الذي يصلي فيه هو دعاؤه لمجموعة في مجلسه “بالنصر لمن وصفهم بـ”المجاهدين في العراق والشام”. معتبرا “أن هذا الدعاء يدعو به كل الخطباء”.

وأوضح ان الفيديو المتداول “يعود الى فترة ما قبل اعلان حظر تنظيم انصار الشريعة” من قبل وزارة الداخليّة وحكومة علي العريض.

يذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي تتداول تصريحا على صفحة فايسبوك تنسب للنائب ابراهيم القصاص تتضمن بيعة لـ”أبو بكر البغدادي” ووصفه بـ”أمير المؤمنينو”الخلافة الإسلامية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.