أحداث عنف بالعيون والداخلة بعد صعود الجزائر للدور الثاني بالمونديال

0

للمزيد من المعلومات ومشاهدة كل الصور المرجو الضغط على هذه الصورة

مدينتي العيون و الداخلة المغربيتين شهدتا أعمال عنف ليلة أمس بعد خروج إنفصاليين حاملين أعلام الجمهورية الوهمية و أعلام جزائرية تزامنا مع فوز منتخب الجزائر

مدينتي العيون و الداخلة المغربيتين شهدتا أعمال عنف ليلة أمس بعد خروج إنفصاليين حاملين أعلام الجمهورية الوهمية و أعلام جزائرية تزامنا مع فوز منتخب الجزائر ..
.. لمن يقول لا نخلط السياسة بالرياضة من يدعم هؤلاء الإنفصاليين و من يحرضهم ! أليست الجـــــــــــزائر !!
.. لماذا أحرق علم المغرب في شوارع الجزائر بعد تأهل منتخبهم للمونديال ، و حققنا قبلهم نفس الإنجاز بسنوات و مررنا للدور الثاني و لم نقم بنفس الفعل ، لماذا إنتقلت جماهير جزائرية قبل المقابلة الأولى للحدود المغربية و بدأت بالرقص و الإحتفال ! و لماذا لم يتم إستقبال منتخب المغرب لكرة اليد قبل شهرين في الجزائر كما يستقبل الجيران ، رمي به في فندق ” متسخ ” ، تعرض لاعبوا المنتخب للسب و المضايقة من خارج أسوار الفندق الليلة التي قضوها فيه ، و داخل رقعة الملعب رفعت شعارات ” سياسية تخص الصحراء لا علاقة لها بالرياضة ” و رافق عزف النشيد الوطني سيل من الشتائم فأين هي الروح الرياضية و لماذا لم نسمع صوتا لمن يقدمون لنا اليوم دروسا في الأخلاق ينددون بما قام به الجمهور الجزائري ” الشقيق” ،
نحن لا ننافق ، من يحترم هذا الوطن نحترمه و من يرفع جمهوره عشرات رايات الإنفصاليين في شوارع و مدرجات البرازيل التي لا يفرق البعض بينها و بين أعلام فلسطين ” لن نتمنى له الخسارة” لكن لن نشجعه و لن نتقاسم معه فرحته لأنه لم يتقاسم معنا فرحته أو فرحتنا يوما ، !!
___ هل سبق لك و شاهدت مغربيا يرفع ” علم القبائل ” أو يساند من يطالب بإنفصال الجزائر ، الجماهير الجزائرية فعلت ذلك فلماذا سأشجعها !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.