فضيحة عضو بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بصفرو 

0

للمزيد من المعلومات ومشاهدة كل الصور المرجو الضغط على هذه الصورة

صفرو – المراسل

دوت فضيحة بصفرو بطلها عضو غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بعد تسريب تسجيلات صوتية لكاتبة سابقة لمقر الغرفة تحكي تفاصيل طردها من طرف عضو الغرفة “نوفل المرس” بعد أن اشتغلت لثلاث سنوات بمقر الغرفة.

فقد أوضحت الكاتبة المطرودة بأن عضو الغرفة السالف الذكر طالبها بأدائها له 400 درهم من أجرتها كل شهر موضحا لها بأن الشركة قد رفعت من أجرتها لكن لن تستفيد منها إلا بالشرط الذي وضعه لها العضو بالغرفة بأن تمنح 400 درهم لأخته التي تشتغل في التنظيف بمقر الغرفة.

واستمرت الكاتبة في التحدث حيت قالت بانها وضعت 400 في ظرف ومنحتها للعضو في الشهر الاول من سنة 2020 والثاني والثالت “كانت فيه كورونا ” اتصل بها وقال لها بأن تمنحه 800 درهم فأجابته بأنه لا يمكنها منحه المبلغ .

واتصل بها في رمضان حيث قال لها بأن تعطيه بعض الأوراق المتعلقة بها لاعطائها للشركة وقال لها، لماذا لا تريدي منح 800 درهم؟

وبعد ذلك اتصلت بها الشركة التي أخبرتها بأن الغرفة لم تعد تريد سكريتيرة في مقر الغرفة وبأن تضع المفاتيح وترحل، وبعد ذلك تقول السكريتيرة بان عضو الغرفة بدأ يقول للناس عند استفساره بأن رئيس الغرفة بدر الطاهري هو الذي لم يعد يريد كاتبات في مقرات الغرف .

وتحدثت المتكلمة في التسريبات الصوتية التي توصلت ريحانة بريس بها بأن عضو الغرفة المعني قام بتشغيل أخته ضحى ككاتبة بالغرفة بدل تلك الفتاة التي أمضت ثلاث سنوات من الخدمة وأنه شغل أخته الثانية بثينة في” الميناج ” وصهره جمال “كسيكيريتي” بالنهار أما “السيكيريتي” بالليل فهو أيضا في الأوراق صهر عضو الغرفة وهو وهمي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.