موقف قوي لفصائل الرجاء بعد اعلان إعادة فتح مدرجات الملاعب في وجه الجمهور

0

للمزيد من المعلومات ومشاهدة كل الصور المرجو الضغط على هذه الصورة

ريحانة برس- محمد عبيد

لم يتلق قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الترحيب الكبير من قبل الجماهير الكروية خاصة على مستوى مدينة الدار البيضاء التي تحتضن فجر هذا الاعلان مباراتين مهمتين على المستوى الافريقي.. (عصبة الأبطال)..

فلقد اعلنت بعض الالترات عن تذمرها ليس من حيث الإجراءات المعلنة بسبب حالة الطوارئ وما يتطلبه ولوج الملاعب، بل من اجل ما عمدت إليه فرق البيضاء خاصة نادي الرجاء البيضاوي برفع تسعيرة التذكرة الواحدة..

وفي هذا الصدد أعلنت مجموعات الكورفا سود عن إخلاء الفيراج في مباراة اليوم الجمعة 25فبراير2022 لنادي الرجاء البيضاوي ضد نادي حرية كوناكري الغيني ضمن منافسات الجولة3، بالمجموعة الثانية، في دوري أبطال افريقيا.

وجاء في رسالة لهذه المجموعات بأن فتح باب الملعب يعني غلق باب الأسعار في الساحات العامة، ومذكرة بان المكتب الذي خيل له أن التذكرة خاضعة أيضا لمنطق الزيادات العالمية، بأن التسعيرة المدرجة للمدرج تعتبر غالية واكبر من قدرة المحبين والعاشقين للفريق الاخضر في هذه الظرفية التي تتسم بغلاء المغيشة… (راه تلاثين درهم و بزاف).. ولتعلن المجموعات على أن عودتها للملعب تتاجل لموعد لاحق، تاركة الحرية لمن لا تهمه حريته، لكن بعيدا عن المغانة، لذا تعلن مجموعات الكورفا سود عن إخلاء الفيراج بمباراة اليوم الجمعة،وبان جمهور الرجاء للكل بالمرصاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.