إلقاء القبض على عصابة إجرامية خطيرة بخريبگة

0

للمزيد من المعلومات ومشاهدة كل الصور المرجو الضغط على هذه الصورة

خريبگة – ريحانة برس

قامت عناصر الدرك الملكي لخريبكة بإيقاف عصابة إجرامية خطيرة تظاهر عناصرها بأنهم مزارعون ذاهبون للأسواق الاسبوعية من أجل سرقة سائقي السيارات والاستيلاء على سياراتهم.

 وذكرت صحيفة الصباح في عددها الصادر يوم الخميس 24 فبراير أن المجرمين تخلصوا من أموال وهواتف وممتلكات ضحاياهم وتركوها في منطقة معزولة وهربوا بسيارتهم.

وحسب مصدر قريب من التحقيق ، تتكون العصابة الإجرامية من ثلاثة أعضاء زعيمهم في الخمسين من العمر له سوابق جنائية.

وتظاهر المشتبه بهم ، الذين اعتدوا على عدد من سائقي السيارات ، بأنهم مزارعون يسعون للانضمام إلى الأسواق الأسبوعية في المنطقة. وبمجرد أن ظهر السائق ، هددوه بسلاح أبيض وجردوه من جميع ممتلكاته وأجبروه على النزول من سيارته.

وقد نبهت الأجهزة الأمنية إلى انتشار هذه الاعتداءات في عدة جماعات ، لكنها لم تتمكن من وضع أيديها على أعضاء هذه العصابة الإجرامية.

وذكرت صحيفة الصباح أنها كانت تتابع شكوى قدمها سائق سيارة للدرك الملكي قبل أن يتمكنوا من جمع أدلة لتعقب العصابة. وقد زودهم المشتكي، الضحية، بتفاصيل عن الأشخاص الثلاثة الذين اعتدوا عليه وسرقوا شاحنته الصغيرة. وأجرى المحققون عملية بحث واسعة في محافظة خريبكة. عملية سمحت لهم بتحديد مكان السيارة التي كانت تسير على طريق مؤدي إلى نواحي خريبكة، قبل مطاردتها وإجبار سائقها على التوقف.

 تم القبض على الأخير على الفور ، بينما فر شركاؤه. لكن الدرك تمكنوا من التعرف عليهم ويجري البحث عنهم. وقد تم احتجاز زعيم العصابة لإجراء تحقيق أولي قبل تقديمه أمام النائب العام للملك بمحكمة استئناف خريبكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.