مصر تكسب حقوقها من الكاف. هل استانفت جامعة لقجع ام انشغلت بما هو ذاتي؟

0

للمزيد من المعلومات ومشاهدة كل الصور المرجو الضغط على هذه الصورة

ريحانة برس- محمد عبيد

ذكرت مصادر إعلامية مصرية بأن الاتحاد المصري لكرة القدم صادق على الاستئناف الذي تقدم به اتحاد الكرة المصري بخصوص العقوبات المسلطة عليه عقب أحداث مباراة المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا – الكاميرون 2021.

وذكرت المصادر بأن لجنة الانضباط بالكاف ألغت عقوبة الإيقاف مباراتين وغرامة 5 آلاف دولار الصادرة بحق اللاعب مروان داوود، كما انها خفضت العقوبة المالية الموقعة على المدرب كارلوس كيروش إلى 50 ألف دولار بدلا من 100 ألف، منها 25 ألفاً نافذة السداد، وذلك على خلفية عدم حضورهالمؤتمر الصحفي قبل لقاء المغرب.

في المقابل قررت الإبقاء على عقوبة إيقاف روجر دو سا مساعد كيروش 4 مباريات كما هي.

وكان أن أعلنت لجنة الانضباط في الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم إثر أزمة لقاء منتخبي مصر والمغرب عقب مباراة ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

ففضلا عن العقوبات التي همت منتخب مصر تلقى كذلك منتخب المغرب عقوبات بالإيقاف أيضا لاعبي منتخب المغرب سفيان شكلا وسفيان بوفال لمباراتين مقبلتين بسبب “السلوك العنيف”، وفرضت غرامة قيمتها 100 ألف دولار على الاتحاد المغربي.

واذا كان اتحاد الكرة المصري قد باشر عملية استئنافه للحكم، وقبلت رسالته بالإيجاب، فالراي العام المغربي لايزال يترقب هل قامت جامعة لقجع برفع رسالة الاستئناف ام انها فقط أطلقت ادعاءها دون تفعيل؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.