ظهور ثلاث حالات إصابة ب “اوميكرون” في مدينة أزرو..(فيديو)

0

للمزيد من المعلومات ومشاهدة كل الصور المرجو الضغط على هذه الصورة

  1. ريحانة برس- محمد عبيد

ظهرت بمدينة آزرو اليوم الاثنين 3يناير 2022 حالات إصابة بمتحور “أوميكرون”، بعدما كانت المدينة منذ مدة قد عرفت استقرارا صحيا مريحا في مواجهة فيروس كورونا.

ويأتي ظهور هذه الحالات الثلاثة بمدينة آزرو في وقت يسجل فيه ان السلطة المحلية بالمدينة لم تتوانى بتسخير كل طاقاتها ووسائلها لتقديم النصح والإرشاد للفئات الاجتماعية والمجتمعية، ولثني المواطنات والمواطنين عن الاستهتار بمخاطر هذا الوباء بسبب سرعة انتشاره وخطورته، ودعوتهم إلى أخذ الحيطة والحذر حفاظا على صحتهم وحماية لأسرهم ..

وقد سجل على السلطة المحلية بأنها كثفت حملاتها التوعوية التحسيسية للوقاية من جائحة (كوفيد -19)، داعية الساكنة المحلية إلى الالتزام بالتدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة.

وما يميز هذه الحملة التوعوية والتحسيسية أنها همت كذلك أصحاب المحلات التجارية بكل أصنافها والعاملين بها وأيضا رواد السوق الأسبوعي، وكل الفضاءات التي تعرف تعامل مباشر وتواصل مع المرتفقين للتأكيد على ضرورة التلقيح حفاظا على سلامتهم وسلامة زبائنهم والتشبت بالإجراءات الاحترازية بارتداء الكمامات والتباعد الخ….

وتروم هذه الحملات إلى إبراز أهمية تبني سلوك سليم والتحسيس بمخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) او متحور كورونا “أوميكرون”، وإلى التحذير من التراخي وعدم احترام الإجراءات الاحترازية المعتمدة لتفادي تسجيل إصابات جديدة، خصوصا امام تسجيل حالات الإصابة هذا اليوم مما يدفعها من جديد الى تنبيه المواطنات والمواطنين الغير الملقحين بضرورة التلقيح، وكذلك الملقحين لأخذ الجرعة الثالثة من اللقاح لاكتساب مناعة جماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.