0

ريحانة برس- محمد اليحياوي

في أغرب حادث بالملاعب الكروية بالبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، وعلى بعد دورة واحدة من نهاية الموسم الرياضي 2023 -2024، وفي مقابلة بين الفريق النادي المكناسي ضد فريق شباب المسيرة برسم الجولة 29 التي جرت أشواطها بملعب أحمد شهود بالرباط لكون الملعب الشرفي بمكناس يعرف بداية أشغال الترميم بمناسبة صعود فريق العاصمة الإسماعيلية إلى قسم الصفوة.

تم تسجيل أغرب حدث في تاريخ البطولة الوطنية الاحترافية بين لاعبين اثنين من النادي المكناسي جواد خلوق وٱيت حمو اللذان تبادل الشجار شفويا قبل أن يحولاه إلى لكم وضرب اضطر معه الحكم إلى إشهار  الورقة الحمراء في وجه اللاعبين، وليلعب الفريق الإسماعيلي منقوص العدد.

وبذلك يكون اللاعبان قد أعلنا عن نهاية
مشوارهما  في بطولة هذا الموسم بعدما أصدر المكتب المسير بلاغا في حينه يعلن من خلاله توقيف اللاعبين وإلحاقهما بفريق الأمل إلى حين مثولهما أمام المجلس التأديبي لأنهما أساءا إلى الفريق وإلى جماهيره.

وحري بالذكر أنه رقم النقص العددي فقد استطاع فارس الإسماعيلية تسيد ترتيب البطولة عقب فوزه على شباب المسيرة بثلاث إصابات لصفر وهي النتيجة التي بوأته الريادة في انتظار إجراء ٱخر مقابلة من البطولة الأسبوع المقبل ضد الراسينغ البيضاوي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.