0

ريحانة بريس :محمد اليحياوي

أكد مدرب المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، خورخي فيلدا يوم الثلاثاء بالرباط، أن هدف لبوءات الأطلس هو الفوز على تونس وبلوغ الدور الرابع والأخير من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية المقبلة (باريس-2024).

وقال فيلدا، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بعد حصة تدريبية أجريت بفندق ولي العهد، إن “الوصول إلى الدور الرابع والأخير من التصفيات المؤهلة للأولمبياد سيكون إنجازا جيدا للمنتخب المغربي الذي سيسعى للحصول على تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس”. المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط عشية مباراة الإياب أمام تونس لحساب الجولة الثالثة.

وقال: «اللاعبات جاهزات لتأكيد فوزهن ذهابا 2-1»، مشيرا إلى أن مباراة الأربعاء ستكون مختلفة عن مباراة الذهاب، وأن التركيز سيكون على تحسين عدة جوانب فنية.

من جانبها، أشارت لاعبة المنتخب سكينة أوزراوي ديكي، في تصريح مماثل، إلى صعوبة المباراة أمام تونس، مشيرة إلى أن الهدف سيكون الفوز وتقديم أداء جيد.

وأشارت سكينة، التي تلعب لنادي أندرلخت البلجيكي، إلى أن التحضير لهذه المباراة ركز على الجانب الذهني من أجل تحقيق حلم الوصول إلى الأولمبياد المقبل.

نفس القصة مع إيناس كبيدة، للعبة أولمبيك مرسيليا، التي أبرزت إصرار لبوءات الأطلس على تأكيد تذكرتهن للدور المقبل.

وللتذكير فقد فاز المنتخب المغربي النسوي على نظيره التونسي يوم الجمعة الماضي في تونس العاصمة بهدفين مقابل هدف واحد.

وستقام مباراة الإياب يوم الأربعاء (7 مساء) بالمركب الرياضي لولي العهد مولاي الحسن، ومن المقرر أن يتم التعرف على ممثلي أفريقيا في أولمبياد باريس في نهاية الجولة الرابعة والأخيرة (من 1 إلى 9 أبريل).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.