أزرو على الساعة 19:28

0

ريحانة برس- آزرو 

بعد ان انتشر فيديو يوثق بشكل مهين لعملية تبادل العنف بالسيوف امام السوق المركزي بمدينة آزرو نهار يوم الاحد الأخير حين تشابك احدهم مع اخر في تبادل العراك بالسيوف وتدخل اخ احدهما حماية لاخيه… وحيث خلف الشريط نوعا من التدمر لدى الرأي العام المحلي الذي استنكر المشهد الانفلاتي الأمني ويكرس لميوعة ظاهرة التشرميل بالمدينة.

تدخلت السلطات الأمنية في النازلة.

فلقد أفاد بلاغ، بأن المفوضية الجهوية للأمن بمدينة أزرو احتلت على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الثلاثاء 30 يناير الجاري، شخصا يبلغ من العمر 42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح وحيازة السلاح الأبيض في ظروف تشكل خطرا على سلامة الأشخاص والممتلكات.

وكان المشتبه فيه وشقيقه قد دخلا في نزاع عرضي مع أحد الأشخاص بمدينة أزرو، تبادلوا على اثره الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات المشتبه فيهم، علاوة على توقيف أحدهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه الموقوف لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة يومه الثلاثاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.