0

 ريحانة برس – محمد عبيد

باشرت مختلف المصالح الأمنية التابعة لمفوضية الشرطة بازرو حملة أمنية بجل الأحياء الشعبية من أجل الحد من بعض السلوكيات المشينة التي يقوم بها بعض المنحرفين من ذوي السوابق العدلية والذين يعملون على ازعاج السكان كما وقع مؤخرا حيث تم إلحاق خسائر مادية بالعديد من السيارات من طرف 3اشخاص منحرفين وذلك في الصباح الباكر حوالي السادسة من يوم الاربعاء الاخير 16غشت 2023..

هذا الحادث المشين الذي بمجرد علمها بالحادث هرعت عناصر الأمن إلى عين المكان وتم إلقاء القبض على واحد منهم ووضعه تحت الحراسة النظرية قبل إحالته على السجن المحلي بازرو ( م غ 30 سنة).

وقد شوهدت فرق أمنية خاصة تجوب جميع أحياء المدينة لساعات متأخرة من ليلة امس السبت/الاحد 20/19غشت الجاري بكل من حي سيدي عسو وهي القشلة وحي الصباب وحي تيزي تيط احسن ..واحياء أحداف، مما خلف ارتياحا لدى المواطنين الذين عبروا عن امتنانهم لمثل هذه المبادرات رغم أن حدث تكسير حوالي 14سيارة يعتبر معزولا ولا علاقة له بالسلوك العام لشباب المدينة.

كما وصلنا خبر إيقاف الشخص الثاني المتورط في هذه القضية من طرف عناصر الأمن بأآرو في الساعات الأولى من صباح يومه الاحد ( ن. ه 37سنة ) وقد تم وضعه في الحراسة النظرية .

كما عاينا سيارات الشرطة وهي تستقدم بعض الشبان إلى مقر المداومة بعدما تم ضبطهم بارتكاب أفعال مخالفة للقانون او قصد التحقق من هوياتهم.

تجدر الإشارة إلى ان هذه الحملة الأمنية التي يقودها فعليا رئيس المفوضية ورؤساء المصالح تستهدف بالأساس محاربة الجرائم والأفعال المخالفة للقانون بشكل عام خاصة مع بقاء المواطنين والزوار إلى ساعات متأخرة من الليل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.