مغاربة غاضبون من "سولكينغ" بعد رفعه علم "البوليساريو"

خطوط
Wednesday، 13 November 2019
الأربعاء
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

وجه مجموعة من المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات لاذعة المغني الجزائري المعروف بلقب "سولكينغ"، بعد رفع علم جبهة البوليساريو الوهمية، في إحدى حفلاته بمدينة "بيلباو" الإسبانية.

أيوب العزوزي - ريحانة برس

وجه مجموعة من المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات لاذعة المغني الجزائري المعروف بلقب "سولكينغ، بعد رفع علم جبهة البوليساريو الوهمية، في إحدى حفلاته بمدينة "بيلباو" الإسبانية.

واعتبر نشطاء مغاربة أغلبهم من متببعي الفنان "سولكينغ" أن ما قام به هذا الأخير برفعه علم "الجمهورية الوهمية" رفقة علم الجزائر وتونس، استفزاز للشعب المغربي بشكل عام، واعتراف منه بالبوليساريو.

من جهته، خرج "سولكينغ" ليوضح حقيقة الأمر ونشر تدوينة على حسابه الرسمي عبر موقع "إنستغرام"، كتب فيها:"أولا وقبل كل شيئ أريد الاإعتذار من كل المغاربة، وللتوضيح أنا لم أكن على علم أن الصحراء لها علم وكن أظن أنه علم فلسطين لأنني تعودت على رفعه في حفلاتي ولست مجنون لكي أرفع علما لإثارة ضجة بيني وبين اخوتي".

مواضيع ذات صلة :

النجمة المصرية مي كساب بالمغرب لتصوير فيديو كليب في أغنيتها الجديدة

المغني المغربي رضى الطالياني يعود بأغنية ’’بابلو إسكوبار‘‘

"هذه حقيقة حمل الفنانة لطيفة رأفت"

عبد الرؤوف درّاجي  الملقب بسولينغ

وتابع القول:"سوف أبقى أمثل الجزائر والمغرب وتونس من كل قلبي ولا تسمعوا لأصحاب الفتنة، رفعت علم الجزائر والمغرب وتونس بيدي في كل أنحاء العالم ولن أتوقف أبدا، أحترم كل الشعوب، وهاذي الأعلام الوحيدة التي تمثل سولكينغ ويمثلها (الجزائر،المغرب،تونس)".

وحري بالذكر، أنه مباشرة بعد تداول هذا الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي، قام "سولكينغ" بحدف كافة صوره من حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، ونشر بعد ذلك بساعات قليلة فيديوهات له لبعض من حفلاته.