دنيا بطمة وعلي المديدي

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

أيوب العزوزي - ريحانة برس
أطلقت الفنانة دنيا بطمة النار على برامج العربية للهواة، معتبرة أن هذه البرامج تكسر كل المواهب المغربية، وذلك على خلفية حصول المشارك المغربي علي المديدي، على الرتبة الرابعة في برنامج الزمن الجميل الذي يعرض على قناة أبو ظبي، مشيرة إلى أن "النتيجة ليست عادلة".

وكتبت بطمة تدوينة مطولة على حسابها الرسمي عبر موقع "إنستغرام" أرفقتها بصور المشارك المغربي علي المديدي، قائلة،" كنت وسأظل من كارهي برامج الهواة التي تكسر أجنحة كل المواهب المغربية التي تشكل خطرا على باقي الزملاء وعلى فنانين في الساحة الفنية مع احترامي لكل الأصوات والمتسابقين ببرنامج الزمن الجميل".

للمزيد على ريحانة برس :

الملك المغربي"محمد السادس" لـ"دنيا بطمة":"بقاي على هاد المنوال والمسيرة ديالك الموفقة"(تسجيل صوتي)

محاكمة جديدة لسعد لمجرد

وتابعت القول: "ولد المغرب كان صوت فعلا من الزمن الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى وفِي الأخير حتى شهادة تقدير لم يشهد احد بها بل حاز على المرتبة الرابعة أين المصداقية في الموضوع وفكرة تصويت ليس لها أساس من الصحة أصلا فهناك تعاطف مع كل متسابق أوضاع بلده متوترة هذا كل مافي الموضوع؟".

وأضافت أم غزل في تدوينتها: " لن استغرب فقد كنت في نفس الموقف من قبل لكن ليس اللقب معيارا للنجاح ولا شهادة احد بل الإرادة والطموح والاجتهاد الذي يجعل منك فنانا يثبت وجوده في الساحة الفنية وفي كل زمان ومكان، كنت طعما لارتفاع نسبة مشاهدة البرنامج فقط لكن لن يضيع قدرك في عيون وقلوب المغاربة دمت فخرا لبلدك يا ابن المغرب فصوتك اكبر لقب فقد تابعت هذا البرنامج فقط من اجل سماع عربك وقدراتك الصوتية التي لا مثيل له".

ويشار إلى أن عدم فوز المغربي علي المديدي بلقب برنامج "الزمن الجميل" في موسمه الأول، خلف صدمة عند المغاربة والعديد من الفنانين، خصوصا أنه استطاع أن يكسب حب الجمهور ولجنة تحكيم البرنامج بأدائه المتميز، إلا أن اللقب كان من نصيب اليمني عمر ياسين.