×

ملاحظة

Please enter your Disqus subdomain in order to use the 'Disqus Comments (for Joomla)' plugin. If you don't have a Disqus account, register for one here

فيديو يوثق تهديد بالقتل في حق المستشار "رشيد المنياري"

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

 

الرباط - ريحانة برس

أوردت جريدة المساء في عددها الصادر يوم غد الإثنين في مقال لها أن الشرطة القضائية استمعت إلى المستشارالبرلماني رشيد المنياري للبحث في شكاية وضعها أمام مصالح الأمن بعد تهديدات بالقتل من طرف أحد مناصري رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي وكالات توزيع الماء والكهرباء أحمد خليلي.

وفي اتصال مع المستشار رشيد المنياري أكد لموقع ريحانة برس هذا الخبر وقال أنه بمجرد توصله بشريط فيديو يوثق التهديد بالتصفية الجسدية بادر بتحرير شكاية يوم الخميس للمدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي الذي أعطى أوامره مباشرة للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بفتح تحقيق في الفيديو الذي يوثق التهديد بالقتل في حق المستشار المنياري.

وكان المستشار المنياري قد كشف في الأيام القليلة الماضية عن فضائح خطيرة تهم اختلاسات في ميزانية تقدر بـ17 مليار سنتيم لمدة تزيد عن العقدين من الزمن من طرف رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية "احمد خليلي بنسماعيل" الذي تلاعب في هذه الميزانية رفقة عائلته وصهاره حسب وثائق توصلت ريحانة برس بنسخ منها.

ويعتزم موقع ريحانة برس فتح تحقيق معمق في هذه القضية وقضايا أخرى سيكشف عنها المستشار رشيد المنياري في الأيام القادمة.

وهذا هو الفيديو الذي يوثق تهديد السيد المستشار البرلماني رشيد المنياري :

BLOG COMMENTS POWERED BY DISQUS