بدون موافقتك ، تقدم التطبيقات بياناتك الأكثر خصوصية إلى موقع فايسبوك

العديد من التطبيقات شعبية ترسل البيانات الخاصة الشبكة الاجتماعية "مارك زوكربيرج" بما في ذلك ما إذا كان المستخدم مسجلا أم لا.

عاجل/القبض على امرأة ورجل بأكادير يخطفون الأطفال ويبيعون أعضائهم

ألقى مجموعة من المواطنين على رجل وامرأة يخطفون الأطفال من مدينة أكادير ويبيعونهم لامرأة تدعى "بديعة" وذلك من أجل بيع أعضائهم لجهات أخرى وقد ظهر هؤلاء المواطنين في فيديو وقد ألقوا القبض على امرأة وهي تعترف لهم عن خطفها للأطفال برفقة رجل آخر على متن سيارة، ثم يبيعونهم لامرأة تسمى بديعة.

وقد طالبوا رجال الأمن التدخل لفتح تحقيق في النازلة وتقديم باقي العصابة للعدالة.

إذاعة تونسية في لقاء مع مدير دار الوطن للنشر حول صداراته المثيرة للجدل(بالفيديو)

إذاعة تونسية في لقاء مع مدير دار الوطن للنشر مدير دار الوطن عبد النبي الشراط حول صداراته المثيرة للجدل

إذاعة تونسية في لقاء مع مدير دار الوطن للنشر مدير دار الوطن عبد النبي الشراط حول صداراته المثيرة للجدل

إذاعة تونسية في لقاء مع مدير دار الوطن للنشر مدير دار الوطن عبد النبي الشراط حول صداراته المثيرة للجدل

تعذيب واغتصاب مهاجرين أفارقة رهن الاحتجاز باليمن والإمارت في قفص الاتهام

أعلنت منظمة "هيومن رايتس ووتش" اليوم إن بعض المسؤولين الحكوميين اليمنيين عذبوا واغتصبوا وأعدموا مهاجرين وطالبي لجوء من القرن الأفريقي بمركز احتجاز بمدينة عدن الساحلية جنوبي اليمن مشيرة إلى أنهم حرموا طالبي اللجوء من فرصة طلب الحماية كلاجئين، ورحلت مهاجرين بشكل جماعي في ظروف خطيرة عبر البحر.

انطلقت اليوم محاكمة جديدة من فصول قضية ملف ’’ آيت الجيد‘‘، حيث مثل القيادي بحزب العدالة والتنمية عبد العالي حامي الدين أمام محكمة الاستئناف بمدينة فاس أمام قاضي التحقيق وذلك على خلفية إتهامه بالتورط في مقتل الطالب اليساري الراحل بنعيسى أيت الجيد، الذي توفي في عملية اغتيال وقعت سنة 1993.

كتاب" الذكاء الجهادي" .. رؤية جديدة لتفكيك الإرهاب

كتاب: الذكاء الجهادي وتفكيك آليات هندسة الإرهاب للمؤلف ’’إبراهيم الصافي‘‘ والناشر ’’دار النشر المغربية‘‘ بالدار البيضاء كتاب "الذكاء الجهادي وتفكيك آليات هندسة الإرهاب" للباحث المغربي في العلوم السياسية وقضايا التطرف العنيف "إبراهيم الصافي"، يتناول تحول "الجهاد" إلى بنية إيديولوجية توظفها الجماعات الإرهابية، لخلق حالة من الانفعالية لذوي النفوس الضعيفة، وتسهيل عمليات تجنيدهم ضمن مخططاتها الدموية، باعتماد استراتيجية ذكية.

التفاصيل الأولى حول مناورات السد الإفريقي 2018 من قبل الجيش الملكي

قالت مصادر أنه من المقرر إجراء مناورة بحرية أمريكية مغربية في المحيط الأطلسي قبالة سواحل المغرب.

بيان تنديدي للإئتلاف المغربي لهيآت حقوق الإنسان ضد وزير الداخلية

برآسة عبدالإله بنعبدالسلام، منسق الإئتلاف المغربي لهيآت حقوق الإنسان إجتمعت السكرتارية التنفيذية للإئتلاف  يوم 18أبريل 2018، من الساعة  السابعة والنصف  إلى الثامنة وأربعين دقيقة، بالمقر المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، بحضور كل من :

الدار البيضاء نحو مدينة ذكية في 2018

بدأت أشغال "سمارت سيتي إكسبو 2018" هذا الأربعاء في الدار البيضاء بمشاركة العديد من الشخصيات في العالم السياسي والاقتصادي.

سينمسرحية ساخرة لمحمد بلمو وعبد الإله بنهدار "حمار رغم أنفه" قريبا في المكتبات

تصدر قريبا عن دار أبي رقراق للنشر وبدعم من وزارة الثقافة، مسرحية "حمار رغم أنفه" التي ألفها بشكل مشترك، كل من الشاعر والإعلامي محمد بلمو والمسرحي والسيناريست عبد الإله بنهدار، تتصدرها لوحة الغلاف من انجاز  رائد الكاريكاتير بالمغرب الفنان العربي الصبان.

المزيد من المقالات...

مجموعات فرعية