اعتناق الإسلام : رمال متحركة في جغرافيا العنف؟

استرعت ظاهرة اعتناق المواطنين الغربيين للإسلام اهتمام دوائر البحث في البلدان الغربية طيلة النصف الثاني من القرن العشرين، لكن القضية ظلت، إلى حدود القرن الماضي، واحدة من المفردات التي يتم الاشتغال عليها في إطار الدراسات التي تتعرض لتوسع دائرة الإسلام في العالم على حساب الأديان الأخرى، وخاصة المسيحية،...

حول مراجعات روبير ريشارد : التعريف بالتكفير (الجزء الأخير)

موقع ريحانة بريس ينشر مراجعات الامير الاحمر روبير ريشارد التي اخرجها الدكتور الكنبوري في كتابه المعنون بسلفي فرنسي بالمغرب.(الجزء الأخير)

حول مراجعات روبير ريشارد : نقد الفكر السلفي الجهادي (الجزء الثاني)

موقع ريحانة بريس ينشر مراجعات الامير الاحمر روبير ريشارد التي اخرجها الدكتور الكنبوري في كتابه المعنون بسلفي فرنسي بالمغرب.(الجزء الثاني)

بن سلمان: المرأة السعودية غير مجبرة على ارتداء غطاء رأس أوعباءة سوداء

قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، إن النساء في المملكة لا يتعين عليهن ارتداء غطاء الرأس أو العباءة السوداء ما دامت ملابسهن محتشمة ومحترمة.

مسلم في أمريكا تدفع ملحدة للدعاء له: ليباركك الرب

يحظى مواطن ليبي مسلم مقيم في مدينة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا، بتقدير كبير من قبل الأمريكيبن نظرا لتوليه حضانة الأطفال اليتامى أو المصابين بأمراض مزمنة في مكان إقامته. غادر بزيك موطنه ليبيا وتحديدًا العاصمة طرابلس عام 1978 مسافرًا إلى الولايات المتحدة بقصد الدراسة، ثم تخرج من قسم الهندسة وأصبح مهندس إلكترونيات.

حسن نصر الله : نقاتل في سوريا من أجل التشيع، وفرحت لسقوط مرسي -الذي ترضى على الصحابة في طهران

قال موقع “فردا نيوز” الإيراني إن أمين عام حزب الله الشيعي في لبنان، حسن نصر الله، اجتمع بالإيرانيين المقيمين في لبنان، وتحدث لهم عن أوضاع الشيعة في لبنان، وعن ميشال عون، وعن أهمية النظام الإيراني للشيعة في العالم.

حول مراجعات روبير ريشارد : الجهاد (الجزء الثالث)

موقع ريحانة بريس ينشر مراجعات الامير الاحمر روبير ريشارد التي اخرجها الدكتور الكنبوري في كتابه المعنون بسلفي فرنسي بالمغرب.(الجزء الثالث)

بالفيديو : الشيخ أبو قتادة الفلسطيني مؤسس السلفية الجهادية بالأدرن الشيخ عبد السلام ياسين عاش فكره سلوكا ودفع الثمن غاليا

في إطار سلسلته التي يقوم بها الشيخ أبو قتادة الفلسطيني ومناقشاته للكتب تحدث عن مؤسس جماعة العدل والإحسان بالمغرب الشيخ عبد السلام ياسين الذي نشأ صوفيا في الطريقة البودشيشية وتربى صوفيا.

المزيد من المقالات...