شركة ’’ لافارج ‘‘ الفرنسية تمول تنظيم "داعش""

في سابقة هي الأولى من نوعها، وجه القضاء الفرنسي، خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت، اتهامات خطيرة لإحدى الشركات الفرنسيَّة الكبرى، بشأن دعمها للإرهاب وعدد من التنظيمات الإرهابيَّة في سوريا.

سقوط خلية سرية لليمين المتطرف خططت لاستهداف المساجد بفرنسا

اعتقلت أجهزة مكافحة الإرهاب، الاثنين ٢٥ يونيو، بالتعاون مع القيادة العامة للاستخبارات الداخلية الفرنسية، عشرة أشخاص ينتمون لليمين المتطرف، لتخطيطهم لتنفيذ هجمات متفرقة تستهدف الجاليات الإسلامية في البلاد والقيام بعمليات عدائية وانتقامية ضد المساجد، وذلك بحسب ما ذكره بيان للمجلس الفرنسي للديانة الإسلامية، وتقرير نشره موقع "ميديا بارت" الفرنسي.

"علي القيسي" الأشهر شخصية في سجن أبو غريب

روى ’’علي القيسي‘‘ المعتقل السابق في سجن أبو غريب بالعاصمة العراقية، تفاصيل ما تعرض له من تعذيب جسدي ونفسي عندما كان معتقلاً في السجن عام 2003.

لأول مرة.. عمليات انتحارية عائلية في إندونيسيا

نفذ تنظيم داعش الإرهابي، ثلاث هجمات هي الأولى من نوعها، والأكثر دموية في إندونيسيا منذ تفجيرات جاكرتا الثانية التي وقعت عام 2016. كان آخر تلك العمليات أمس الإثنين، بتفجير أسرة كاملة مكونة من 5 أشخاص أنفسهم على مدخل قسم شرطة في مدنية سورابايا، ثاني أكبر المدن في البلاد.

أعلنت أوروبا حرب شرسة قبل الانتخابات بالانقلاب الماضي وبعدها من طرف الدول الأوروبية بأموال سعودية وإماراتية.

فيديو لمظاهرات الفلاحين البلجيكيين ضد غلاء الحليب

فيديو لمظاهرات الفلاحة البلجيكيين ضد شركات الحليب التي تشتري حليبهم بآرخص الآثمان وتبيعه للمستهلك بثمن مضاعف ؟ يظهر الفرق الكبير بين الفلاحين الأوروبيين الذين اتحدوا ضد الرأسمالية في 2016 وأوقفوا تزويد أوروبا بالحليب، وهرقوه في شوارع بروكسل ورشوا به البرلمان الأوروبي حتى وجد البرلمان الأوروبي حلا لهم.

الظواهري يدعو لـ”الجهاد” عشية نقل السفارة الأمريكية للقدس

في تسجيل فيديو مدته نحو خمس دقائق حمل عنوان “تل أبيب هي أيضا أرض للمسلمين”، اعتبر الطبيب المصري الذي تولى زعامة تنظيم القاعدة بعد مقتل أسامة بن لادن عام 2011 أن السلطة الفلسطينية “باعت فلسطين”.

الانتخابات في توركيا : طيب أردوغان يسعى لفترة رئاسية ثانية في منافسة قوية

يجري الناخبون الأتراك انتخابات رئاسية مبكرة، يتنافس فيها الرئيس رجب طيب أردوغان مع خمسة مرشحين بينهم سيدة، منهم منافس يسار الوسط، "محرم إينجه"، من حزب الشعب الجمهوري.

منظمة "مجاهدي خلق" تدعو الأمم المتحدة للتحقيق في جرائم النظام الإيراني

أعلنت مريم رجوي، رئيسة منظمة ’’مجاهدي خلق‘‘، المعارضة للنظام الإيراني، دعمها انتفاضة مدينة كازرون، مطالبةً بالإفراج الفوري عن المعتقلين، وإرسال هيئة تحقيق من قِبل الأمم المتحدة، وممثل المفوض السامي لحقوق الإنسان، ودعت عموم المواطنين إلى مساعدة جرحى الاشتباكات.

شبكة فوكس نيوز : هنا يوجد المطلوب الأول عالميا "أبو بكر البغدادي"

نقلت شبكة "فوكس نيوز Fox News" الأميركية عن المدير العام لإدارة الاستخبارات ومكافحة المخدرات للداخلية العراقية، أبو علي البصري، قوله إن أحدث المعلومات تشير إلى أن ابو بكر البغدادي موجود في بلدة حجين الواقعة بسوريا على بعد 18 ميلاً عن الحدود (السورية العراقية) داخل محافظة دير الزور.

المزيد من المقالات...