مغاربة وأجانب يطالبون بحذف كلمة الملكية من شركة لارام

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

ريحانة برس - الفايسبوك

فوضى عارمة بمطار محمد الخامس الان، بعد ان تأخرت بنا طائرة الخطوط الملكية المغربية لساعتين ونصف من مطار اسطنبول، حين وصلنا لمطار محمد الخامس وجدنا طائرتنا لاكادير قد ذهبت، ووجدنا مسافرين آخرين من مختلف المدن في صراغ ومشادات مع ادارة الخطوط الملكية بعد ان فقدوا طائراتهم ايضا ورفضت الادارة تعويضهم بطائرة أخرى آنية.
هنا سياح من مختلف مناطق العالم تعرضوا أيضا لما تعرضنا له، أي صورة تسوقها بلادنا عن نفسها!! إحدى السائحات الفرنسيات علقت على الوضع بقولها "!!! c'est le royal"، سياح عرب يصرخون "والله حرام والله حرام"، آخر يقول لمخاطبه عبر الهاتف متذمرا "وقعنا في بلد زبالة....".
الحل الذي قدموه لنا بكل برودة هو الذهاب لاكادير في ميني باص، دفعنا تذكرة الطائرة بالف درهم ويريدون تعويضها بحافلة ب250 درهم!!!! أي منطق هذا.

احتجاجات ضد شركة الخطوط الملكية المغربية للطيران

مواضيع أخرى :

لهذه اسباب يدعو رواد الفايسبوك و الواتساب مقاطعة مهرجان تيميتار بأكادير

غضب شعبي عارم بالفايسبوك بعد إعلان تشكيل الحكومة وهذه عينة

شباب الفايسبوك يصنع تاريخ المغرب المعاصر


طلبنا من ممثل الشركة غرفة بالفندق وتغيير التذكرة للغد كما جرت عليه العادة، رفض ذلك وخيرنا بين الباص او تغيير موعد الطائرة لصباح الغد مع المبيت في المطار او الشارع.
المهم تعرضنا هنا رفقة العشرات من جنسيات مختلفة للنصب والاحتيال، فعدد كبير من الطائرات الداخلية اقلعت الليلة تاركة المواطنين وراءها ليتحملوا خطأ لم يرتكبوه.
أرجو أن تحذف "الملكية" من هذه الشركة والابقاء على "الخطوط" فقط، لانها كل ما تبقى منها، خطوط باهتة شوهت بلادنا وحطمت المواطنة بدواخلنا.