الشيخ عبد الحميد الأطرش لـ لاعبي المنتخب.. فاطر رمضان كافر يحل دمه

اقترح رئيس لجنة الفتوى السابق في الأزهر، عبد الحميد الأطرش، أن تؤجل بطولة كأس العالم إلى ما بعد نهاية شهر رمضان الذي يحل منتصف مايو المقبل، مؤكدا أن إفطار لاعبي المنتخب المصري خلال مشاركتهم في كأس العالم غير جائز شرعا.

دعم الجامعة العربية للمغرب لاستضافة مونديال 2026

قالت وكالة المغرب العربي للأنباء يوم الاثنين، إن مجلس جامعة الدول العربية قرّر تقديم الدعم اللازم، والمساندة الكاملة لترشح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم لسنة 2026. جاء هذا حينما أصدرت الجامعة العربية خلال انعقاد أعمال القمة العربية التاسعة والعشرين في مدينة الظهران شرقي السعودية، وحضرها عدد من الملوك والأمراء ورؤساء الدول والحكومات وممثلي الدول العربية.*

المدافع الإسباني سيرجيو راموس

لمح المدافع الإسباني سيرجيو راموس  خلال حوار له مع صحيفة دليلي ميل البريطانية إلى أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، قد يترك تدريب الفريق، حتى وإن حقق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

المنتخب المغرب للمحليين

يستعد منتخب المغرب للمحليين، تحت قيادة المدرب الشاب جمال السلامي، اليوم الإثنين، لبطولة أمم أفريقيا للمحليين...

هل تم التلاعب في ملف ترشيح المغرب لكأس العالم 2026

من خلال تغيير قواعد إسناد تنظيم كأس العالم 2026 ، عطل الفيفا بشدة ترشيح المملكة ، حبس المغرب أنفاسه. في 16 أبريل ، بوصول وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ، والمسؤول (الوفد) عن فحص طلبات تنظيم كأس العالم 2026 ، أثناء القيام بمهمة في المغرب بعد رحلة أدت إلى المكسيك ، الولايات المتحدة وكندا - وهم عمالقة أمريكا الشمالية الثلاثة الذين ينافسون المغرب.

فرحة المنتخب المغربي للمحليين بالنصر

أهداف مجنونة المغرب وليبيا [3-1] نصف نهائي كأس إفريقيا للمحليين - جواد بدة

أهداف مجنونة المغرب وليبيا [3-1] نصف نهائي كأس إفريقيا للمحليين - جواد بدة

الصحافة الإيطالية تصف بن عطية بسور المغرب العظيم

أشاد الإعلام الإيطالي بالمدافع مهدي بنعطية نجم يوفنتوس ومنتخب المغرب وذلك بعد تألقه اللافت مع فريقه في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي أمام روما ضمن الجولة الـ18 من المسابقة والتي حسمها اليوفي بهدف دون رد سجله بنعطية...

فرنسا تدعم المغرب في مونديال 2026 لكرة القدم

أعلن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوغريت في تصريحات صحفية الخميس، دعمه لملف الترشيح المغربي لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026، مؤكدا بذلك ما سبق للاتحاد المغربي إعلانه.

المنتخب المغرب للمحليين

حقق منتخب المغرب فوزًا هامًا على نظيره الغيني، بنتيجة 3-1، في بطولة الأمم الإفريقية للمحليين، وضعته على صدارة المجموعة الأولى.

بطولة لعالم لكرة القدم بروسيا

أوقعت القرعة السعودية، المتأهلة للبطولة للمرة الخامسة في تاريخها وستخوض مباراة الافتتاح أمام روسيا، إلى جوار مصر وأوروغواي، بطلة العالم مرتين، ضمن المجموعة الأولى.

المزيد من المقالات...