توقيف صاحب فيديو على خلفية اتهامه لمسؤولين قضائيين بآزرو ومكناس

0

محمد عبيد – ريحانة بريس
أوقفت مصالح الدرك الملكي بازرو وبتنسيق مع سرية الدرك الملكي بالحاجب الشاب الذي نشره خلال الايام القليلة الاخيرة فيديو يتهم فيه مجموعة من المسؤولين سواء قضائيين او دركيين محليا وجهويا وادعاء تواطئهم مع احد مستشاري جماعة سيدي المخفي بادعائه انهم وراء عصابة بحث عن كنز.

وذاكر  انه يتحوز أشرطة صوتية لما يأتي به من اتهامات، وقد خلف الفيديو عدة ردود فعل من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين استغربوا النازلة وما رافق تصريح الناشر من اتهامات.

وقد وقفت المصالح المختصة على ماورد بالفيديو وعن هوية صاحبه ( م. ل) الذي تبين -بحسب مصادر لم يتسن للموقع التأكد منها- أنه شخص يعاني من اضطرابات نفسية وعصبية، وسبق أن كان موضوع بحث في اتهامات خص بها بعض القضاة بمدينة بني ملال، وأدلى بشواهد طبية تفيد أنه يعاني من اضطرابات نفسية وعصبية… وقضى عقوبة حبسية… وأنه مبحوث عنه لسوابق قضائية و تكوين عصابة إجرامية، وبالتالي جرى يومه الاحد 4 ابريل 2021 توقيف المتهم في منزل أحد اقاربه بمنطقة امغاس الواقعة بتراب جماعة واد إفران .

وسيخضع المتهم الموقوف الى بحث عميق وتحقيق موسع بسبب ما اثاره من اتهامات في مواجهة المسؤولين الذين اتهموه بالتشهير بهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد