ريال مدريد يتعافى من جراحه ويسجل رباعية في مرمى ألافيس ويوسف النصيري يتألق في الدوري

نجح “ريال مدريد” في تحقيق فوزا ثمينا على ألافيس 4/1 في المرحلة 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم، خلف “أتلتيكو مدريد” الذي خاض 17 مباراة حتى الآن مقابل 19 مباراة للريال.

0

سيدي خالد الإدريسي – ريحانة برس

نجح “ريال مدريد” في تحقيق فوزا ثمينا على ألافيس 4/1 في المرحلة 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم، خلف “أتلتيكو مدريد” الذي خاض 17 مباراة حتى الآن مقابل 19 مباراة للريال.

ورفع رصيده إلى 40 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، وبهذه النتيجة أعاد الريال الهدوء إلى بيت النادي الملكي الذي فقد المنافسة على بطولتين خلال أقل من أسبوع.

وأفسد ريال مدريد احتفالات مضيفه “ديبورتيفو ألافيس” بمرور 100 عام على تأسيسه، وألحق به هزيمة قاسية بثنائية لكريم بنزيمة في الدقيقتين 41 و70 وهدفي “إيدين هازارد” و”كاسيميرو” في الدقيقتين 15 و45، فيما سجل “خوسيلو” الهدف الوحيد لألافيس في الدقيقة 60 ليتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز 17 بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي في المسابقة.

وخاض الريال المباراة في غياب مدربه الفرنسي “زين الدين زيدان” بسبب إصابته بفيروس كورونا وكان الريال قد خرج من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بعد خسارته أمام “أتلتيك بلباو”، ثم أقصي من الدور 32 لكأس ملك إسبانيا بعد هزيمته أمام نادي ألكويانو من الدرجة الثالثة، وهي النتائج التي تسببت في انتقادات واسعة للمدرب زيدان.

ويشهد جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد مواجهة منتظرة بين إلتشي وضيفه برشلونة فيما يحل “غرناطة” ضيفًا على “أوساسونا”، كما يستقبل “سيلتا فيجو” نظيره “إيبار”، ويواجه “أتلتيكو مدريد” ضيفه “فالنسيا”.

وكان فريق “إشبيلية” قد حقق فوزه على “قاديش” 0/3، بفضل “هاتريك” النجم المغربي “يوسف النصيري” ليحتل المركز الثالث مؤقتا برصيد 36 نقطة.

rihanapress

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد