فضيحة….موظف شبح منذ 15 سنة يجتاز مباراة الترقية بالنواصر

النواصر – rihanapress
استغربت فعاليات جمعوية بإقليم النواصر نواحي البيضاء،اجتياز موظف جماعي شبح منذ 15 سنة،مباراة الترقية يومه الأحد الماضي،رغم أنه لم تطأ رجله الجماعة،وظل يتقاضى راتبه من العام كيلو هذه السنوات.

0

النواصر – rihanapress

استغربت فعاليات جمعوية بإقليم النواصر نواحي البيضاء،اجتياز موظف جماعي شبح منذ 15 سنة،مباراة الترقية يومه الأحد الماضي،رغم أنه لم تطأ رجله الجماعة،وظل يتقاضى راتبه من العام كيلو هذه السنوات.
وأكدت مصادرنا أنه تفرغ بإيعاز من برلماني ورئيس جماعة نافذ،للسمسرة في العقارات بالإقليم،لفائدة ولي نعمته،والبحث عن الصفقات المشبوهة.
كما تشير مصادرنا إلى أن هذا الموظف فاحت رائحة فساده،بعدما تحول من الفقر المدقع،الى الثراء الفاحش،وتبييض الأموال القذرة في اقتناء العقارات والسيارات ذات الدفع الرباعي،وان مصالح العمالة والسلطة المحلية تعرف عنه الشاذة والفاذة،الا أنه لازال مستمرا في انشطته المشبوهة ولازال لم يلتحق بمقر جماعته التي وظفته عاملا موسميا تم تمت ترقيته في ظروف يتعلمها القاصي و الداني،الى موظف سلم 5 تم تدرج في سلاليم الوظيفة الجماعية رغم انعدام توفره على شهادات علمية تؤهله.
وقالت مصادر متابعة إنه غادر وظيفته،وتفرغ للصفقات المشبوهة من وراء برلماني نافذ استعمله واجهة لحصد وجمع الأموال المشبوهة،وتبييضها في اقتناء العقارات.
و أوردت مصادر جيدة الإطلاع،انه بعد تفجر فضيحته إعلاميا أدلى بشهادة طبية،وقد انتهت مدتها ولم يلتحق بمقر جماعته،كما سلك لغة التهديد في صفوف الفعاليات الجمعوية والحقوقية والاعلامية محليا،وعوضها من بعد بلغة الاستمالة وشراء صمت بعض الحقوقيين المدعين الدفاع عن المال العام وطويت قضيته مؤقتا.
ويذكر أن مصالح العمالة والاستعلامات والسلطة المحلية تعرف تحركاته المشبوهة خصوصا في مجال العقار،وكيف تحول من فقير إلى ثري في ظرف وجيز وهو المنحدر من عائلة فقيرة تمتهن السمسرة الانتخابية وتكليفها بشراء الذمم.
وتوسعت مطالب الفعاليات النشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي،تويتر والفايسبوك،مطالبة بفتح تحقيق قضائي جدي للوقوف على الجرائم المفترضة ذات الطابع المالي والتي لا تخرج عن المس بالمال العام وتبييض الأموال القذرة في اقتناء العقارات،واحتمال وقوف شبكة إجرامية وراء ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد