مواجهة قوية بين الرجاء البيضاوي والنادي الإسماعيلي في إياب النصف النهائي لكأس محمد السادس

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم،، موعد ومكان مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي والإسماعيلي، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية للأبطال

0

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم،، موعد ومكان مواجهة بين الرجاء البيضاوي المغربي والإسماعيلي، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية للأبطال

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد العربي على “تويتر”: “نظرًا لظروف الطقس الحالية التي تشهدها مدينة الدار البيضاء في مملكة المغرب، وبعد تفقد مراقب المباراة للملعب الذي سيحتضن لقاء الإياب بينهما، قررت اللجنة المنظمة نقل المواجهة إلى مدينة مراكش، والتي ستقام يوم الإثنين القادم”.

وسعى الرجاء لعدم خوض اللقاء على ملعب الدار البيضاء، كي لا يتكرر معه سيناريو “تونجيت السنغالي”، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بعد إقصاء مضيفه الرجاء، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، بركلات الترجيح (3-1)، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، وهي نفس نتيجة الذهاب.

ووضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة “أبوطالب العيسوي”، اللمسات الأخيرة على قائمة فريقة التي سيعتمد عليها في مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي المرتقبة بعد غد الإثنين 11 يناير.

وجرت التمارين الأساسية للفريق الإسماعيلي في الخامسة مساء اليوم، بمشاركة جميع اللاعبين عدا اللاعب “باهر المحمدي”.

ويسعى لاعبو الإسماعيلي لخطف بطاقة التأهل للدور النهائي ومصالحة جماهيرهم الغاضبة من النتائج السيئة للفريق في الدوري المحلي.

وكان الإسماعيلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه مهاجم الفريق التونسي “فخر الدين بن يوسف”، ويحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة أو الهزيمة الإيجابية بفارق هدف للصعود لمواجهة الاتحاد السعودي في نهائي البطولة.

وأسند الاتحاد العربي لكرة القدم، إدارة مباراة الإسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي تحكيميًا للعراقى “مهند قاسم”.

ويساعده مواطنه “واثق مدلل”، والأردني “أحمد الرويلي”، بجانب الأردني “أحمد يعقوب” حكمًا رابعًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد