الشرطة القضائية ببرشيد تجفف أوكار الدعارة والبغاء داهمت منزلا تمارس فيه الدعارة أمام أطفال قاصرين

0

برشيد – rihanapress

داهمت عناصر الشرطة القضائية ببرشيد، بتنسيق مع النيابة العامة، مساء أمس السبت، شقة معدة للدعارة والبغاء، بزنقة نابلس، حي وفيق.
وأسفرت المداهمة عن إيقاف زوجين، من أجل الوساطة في البغاء وبيع الخمور لغير المسلمين، وإعداد منزل للدعارة والبغاء، إلى جانب ضبط شخصين وسيدتين، اعتادوا ممارسة الجنس وقضاء الليالي الملاح بالمنزل المعني…
وحسب مصدر خاص، فقد تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية على ذمة التحقيق في انتظار إحالتهم على العدالة، مشيرا إلى أنه من المرتقب أن يتم ذلك غد الإثنين.
وكشف المصدر نفسه، أن الزوجين الموقوفين يشكلان قدوة سيئة لأبنائهما، حيث تتم ممارسة الدعارة والبغاء وسط المنزل بتواجد الأبناء دون سن الرشد.
هذا وتمت المداهمة، حسب المصدر عينه، حسب شكاية، تقدم بها عدد من سكان الحي، في وقت سابق، يطالبون فيها بالتدخل لأجل حماية الساكنة من هذا المنزل، الذي أضحى الجميع يعلم بما يتم بداخله، لاستقباله الراغبين في قضاء أوقات ماجنة واحتساء الخمور، أمام أعين الجميع، وفي وضح النهار.
هذا، وشكل تدخل الشرطة القضائية، استحسانا وارتياحا، بين سكان الحي، الذين عانوا لأزيد من ست سنوات من تواجد هذا المنزل، خاصة وأنه يتحول في كثير من الأحيان إلى فضاء لتبادل الكلام النابي والشجار على مسمع الأسر والأطفال الذين يقطنون بالحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.