الزاوية الكركرية بالعروي ترفع الستار عن مريديها بكوبا

0

حمزة الاجهري – ريحانة برس

لم تهدأ بعد رياح جائحة كورونا العالمية ولم تنتهي معها الزاوية الكركرية بالمغرب التي ظلت تساير مبادراتها الإحسانية الدولية عن طريق مريديها في بقاع القارات الخمس.

حيث قامت  بتنسيق مع مريدها مقدم الخدمة بجمهورية كوبا إبراهيم وبتعاون مع إخوانه من اهل النسبة الكركرية ببذل المساعدة لأهالي قرية مهمشة بجمهورية كوبا.

حيث استفاد من المؤن الغذائية العديد من العوائل التي تقبع تحت عتبة الفقر ، كما نظم المريدون بهذه المناسبة التي أدخلت السرور وعززت قيم البذل والمحبة والتآخي بين أهالي المنطقة غذاء جماعيا بالمنطقة الواقعة بجزر الكاريبي على شرف شيخ الزاوية الكركرية سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره والذي تم فيه رفع الدعاء لجميع الناس في كوبا و لبلد المغرب و الملك محمد السادس حفظه الله الذي ظهر هذا الخير في زمنه ومن مملكته ، كذا شيخ الزاوية الكركرية سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره الذي يربي مريديه على العطاء .
تجدر الإشارة أن هذه المبادرات الخيرية تدخل ضمن فعاليات سلوك مريد الزاوية الكركرية في مقام الإحسان حيث يلزمه الجمع بين توحيد الحق بالمشاهدة و الإحسان للخلق بالمعاملة ، الشيء الذي يدفع بمريدي هذه الزاوية الذين أصبح يفوق عددهم المليون ولازال في تزايد مستمر إلى التسارع في بذل الخير على المستوى الاجتماعي والثقافي و التربوي و الفني .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.