غادة عويس مذيعة الجزيرة تهاجم “ريهام سعيد”

0

لم أسمع بالمدعوة ريهام سعيد قبل اطلاق وسم  ‎ريهام_ماتت . عندها انتابني الفضول وبحثت قليلا وليتني لم ابحث ولم اعرف عنها شيئا. المدعوة ريهام تعمل في قناة

غادة عويس – مذيعة بالجزيرة

لم أسمع بالمدعوة ريهام سعيد قبل اطلاق وسم  ‎ريهام_ماتت . عندها انتابني الفضول وبحثت قليلا وليتني لم ابحث ولم اعرف عنها شيئا. المدعوة ريهام تعمل في قناة مصرية، تقدّم برنامجا على شاكلة ظاهرة برامج المونولوغ الشائعة حاليا في ما يسمى بالاعلام في مصر حيث يجلس شخص يسمونه مذيعا على كرسي ويبدأ بالثرثرة لحاله! طورا يعظ الشعب وتارةً يحذّره او يشتمه او يغضب منه او يكيل له المديح او الانتقاد وينصّب نفسه مصلحا اجتماعيا او مرشدا وطنيا الخ الخ..ويفتي ويعطي رأيه بشؤون المجتمع والعباد من دونان ينسى طبعا تبجيل الريّس وحاشيته.. وهذا الاهم.

المهم ريهام هذه سرقت صور فتاة تعرضت لاعتداء من مجرم حقير في احد المولات محاولة تبرير الاعتداء عليها عبر التشهير بها. حركة مقززة والحمدلله ان الدنيا ما زالت بخير بحيث ان غضبا عارما اوقف ريهام هذه عند حدها. لكن في خلال بحثي عنها شاهدت كم دقيقة من برنامجها وكان جليا انها قادرة على فعل ما فعلته لا بل أسوأ. فكيف وصلت هذه الشخصية المنفّرة اصلا الى الشاشة الصغيرة التي تدخل ملايين المنازل؟ كيف تحمّلوها كل هذا الوقت؟ واي جمهور يمكنه الاستماع لمنطقها ومشاهدة وجهها ولغة جسدها بكل ما تحمل من حركات تتنافى والمعايير الاعلامية للظهور على الشاشة؟
وقرأت انها اعلنت استقالتها قائلة “لن أتحدث الآن.. والحقيقة ستظهر يوماً من الأيام، وهي حقيقة صعبة وفوق قدراتكم على التخيل. وداعا يا مجتمع الفضيلة والحق“.
ولديها جرأة الاشارة للفضيلة والحق؟؟؟!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.